أخبار موريتانيا

ولد محم: مستعد للتعاون مع أي تحقيق يتعلق بذمتي المالية

33 - 21:36:00 Jan 26, 2020
ولد محم: مستعد للتعاون مع أي تحقيق يتعلق بذمتي المالية
ولد محم: مستعد للتعاون مع أي تحقيق يتعلق بذمتي المالية

أعلن سيدي محمد ولد محم الوزير السابق في نظام ولد عبد العزيز استعداده “الكامل للتعاون مع أي تحقيق برلماني أو قضائي أو إداري أو مستقل فيما يخص ذمته المالية كمسؤول عمومي أو يخص المسؤوليات و الوظائف التي شغل خلال الفترة الماضية”.

و قال ولد محم في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على الفايس بوك أنه “يؤكد على حق الموريتانيين في معرفة التفاصيل الدقيقة لأوجه صرف أموالهم وفيمَ، وكذلك من أين لمسؤوليهم مالَهم من مالٍ وكيف اكتسبوه ومن أين.؟”.


يأتي هذه الموقف الذي عبر عنه ولد محم في تدوينته على “ضوء الحديث عن تشكيل لجنة برلمانية للتحقيق في ملفات العشرية المنصرمة”.


ولد محم هو أحد أساطين نظام ولد عبد العزيز، حين كان من أبرز داعمي انقلابه على سيدي ولد الشيخ عبد الله، و هو يومها نائب برلماني و رئيس لمحكمة العدل السامية التي تم تعطيلها خلال تلك الحقبة، كما زاول مهام تنفيذية من بينها وزارة الإعلام، و قد شهدت علاقاته مع ولد عبد العزيز فتوراً بعد استدعاء زوجه خيرة بنت الشيخان مديرة قناة “الموريتانية” سابقا للتحقيق معها لدى مفوضية الجرائم الاقتصادية، بعد تحقيق لمفتشية الأموال العمومية أتهمها بالاختلاس وسوء التسيير.

 IMG_3090



الرئيسية




Taqadoumy.net